الثلاثاء، 3 يناير 2017

التسجيل والترقية في الانتروباي #entropay

#التسجيل_والترقية:
للانتروباي ثلاث مستويات للترقيه :
1-#الستارتر (starter) :وهو المستوى الافتراضي والاول, والذي سيتفعل عند تسجيلك اول مره .وسقفه الكلي فقط 20 دولار , قم بشحن هذه القيمه حتى يتم تفعيل حسابك بالكامل .
لاحظ اثناء تسجيلك يسطلب منك ادخال رقم الموبايل كما انه سيتم ارسال كود لموبايلك للتحقق وفي اغلب الاحوال لن تصل هذا الرساله ....راسلهم واطلب منهم ان يفعلو لك رقم موبايلك يدويا ..وسيطلب منك في هذه الحاله ان ترسل لهم صوره من جواز سفرك ( الجهتين عربي وانجليزي) وأحرص على ان يكون اسم حسابك واسم بطاقتك الافتراضيه المصرفيه بنفس الاسم في جواز سفرك بالانجليزي حتى تتفادي الكثير من التحقيق معهم .
2- #البيسك (basic) :سيتوجب عليك الترقيه (upgrade) لهذا المستوى حتى تتحصل على سقف اكبر بقيمه 1500 دولار سنويا والترقيه لهذا المستوى لن يطلب منك الا صور جواز السفر من الجهتين مجددا (بالعربي والانجليزي) وفي اغلب الاحيان سيرسل كودا الى مصرفك ويطلب منك ادخال هذا الكود في المكان المخصص ....هذا الكود ستجده في كشف حسابك المصرفي بعد 5 ايام على الاكثر .. او اطلبه من الموضف المختص في المصرف لديك .. ( مؤخرا لم يعد يستعملو في هذه الطريقه لتفعيل الحساب ).الى هنا لن يطلب منك اكثر من ذلك .
3- #البرايمير (primer): اذا اردت الحصول على سقف 20,000 دولار سنويا سيتوجب عليك الترقيه الي المستوى برايمر .. ما هو المطلوب ؟
اول شي ادخل على اعدادات حسابك واكتب عنوانك وكود المدينه ....ثم ارسل لهم الاثبات على انك تسكن في هذا العنوان !! وهنا الجدل كثير عن الاوراق التي سيتم ارسالها !!
يمكنك ارسال فاتوره كهرباء على ان تكون هذه الفاتوره باسمك ونفس العنوان الذي قمت بتسجيله على الانتروباي + صوره من جواز سفرك العربي والانجليزي ...او ... تذهب للبريد وتطلب منهم ورقه بعنوانك واسمك ....او ...يوجد من ارسل لهم عقد لبيانا او المدار وبه العنوان....او ..كشف حساب من المصرف ( مع العلم كشف الحساب احتمال يتم قبولها واحتمال لا)....
انا عن نفسي ارسلت لهم فاتوره كهرباء ليست باسمي ولكن بنفس العنوان فطلبو مني ان اعلم اين اسمي واين عنواني ...فقمت بالتعليم على الاسم ( الي هو مش اسمي) وعلى العنوان ..وكنت متوقع الرفض والحضر وقلت لهم ان اجراءات تسجيل الكهرباء باسمي سياخذ شهرين او 3 اشهر وانا اريد الترقيه الان ...وزدت حكيت على ان بلادنا حرب وكلام كيف هكي ....فتفاجئت بالموافقه .
بالرغم من ان فريق الانتروباي حساس جدا لاي عمليات مشبوهه الا انهم متفهمين جداا ...والاروع ان سرعه استجابتهم للرسائل تصل احيانا الى اقل من ساعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة Shopper information 2013